اشار امام جمعة طهران آیة الله احمد جنتی الیوم الجمعة الی اهمیة القضیة النوویة وضرورة المقاومة و الصمود مهما کلف الثمن و قال : من السذاجة ان نتصور ان المشاکل الناجمة عن العقوبات و مشاکل الشعب ستحل کلها بمجرد حل الملف النووی ، مؤکدا ان الولایات المتحدة الامریکیة تلقت علی مر العقود الثلاثة الماضیة ، صفعات عدیدة من الاسلام و المسلمین ، و انها الیوم بصدد الانتقام .