افادت مصادر وکالة "تسنیم" الدولیة للانباء الیوم السبت ، بأن ولی عهد النظام السعودی "محمد نایف" اُرسل الیوم مندوبا للنظام ، إلى مشایخ مدینة القطیف ، یتوسل إلیهم ذلیلاً صاغراً ، بأن یُهدؤوا من روع و غضب الشعب القطیفی الثائر و ذلک اثر جریمة التفجیر الارهابی النکراء التی استهدفت المصلین امس الجمعة فی مسجد الامام علی (ع) و اسفرت عن استشهاد و اصابة نحو 120 شخصا .
بن نایف یوفد مندوباً لنظام آل سعود یتوسل بمشایخ القطیف بتهدئة غضب الشارع القطیفی جراء الاعتداء الارهابی