فند قیادی فی حرکة "أنصار الله" فی الیمن الیوم السبت اجراء أی مباحثات مع الامریکان فی العاصمة العمانیة وقال : "لم نجر أی مباحثات مع الجانب الأمریکی فی مسقط" ، و کشف ان الخارجیة الروسیة وجهت دعوة لـ"أنصار الله" ، لزیارة موسکو للتشاور ، کما حمل السعودیة المسؤولیة الکاملة عن عرقلة عودة الأطراف الیمنیة إلى طاولة الحوار ، معتبرا استمرار العدوان السعودی یأتی لمنع التوصل إلى أی حل سیاسی داخلی .
أنصار الله : لم نجر أی مباحثات مع الجانب الأمریکی فی مسقط وروسیا وجهت دعوة لنا لزیارة موسکو واجراء مشاورات