جدد رئیس مجلس النواب اللبنانی نبیه بری ، دعمه وتأییده للمقاومة فی دفاعها عن لبنان وشعبه وتحریر الأراضی المحتلة ، و ردد القول : "أنا مع المقاومة حتى الموت" ، و ذلک فی تصریحات نشرتها الصحف اللبنانیة الیوم الاثنین ، اکد فیها أن ملف بلدة عرسال شبه المحتلة من قبل العصابات الإرهابیة التکفیریة والواقعة علی الحدود اللبنانیة مع سوریا ، هو قید المعالجة وجری سحبه من الحساسیة المذهبیة ، مشددًا علی أن الجیش اللبنانی هو المسؤول عن أمن البلدة.
نبیه بری : أنا مع المقاومة حتی الموت