خليل حرب أميركا أعاقت مرارا اندفاعة “الحشد الشعبي”… أميركا هي التي سمحت بذلك بسقوط الأنبار. أميركا هي التي قالت ان “مصفاة بيجي” أكثر حيوية الآن من المدينة “السنية” الأكثر أهمية في غرب العراق. هي قبل كل ذلك فككت الجيش العراقي وبعثرته، وقبلها بسنوات طويلة حاصرته ودمرته. أميركا ايضا مساهم كبير في إضعاف جيشي سوريا ولبنان ...
خائفون من”سليماني”ونحن جميعا تحت رحمة سكاكين العصابات؟..لا مفر إذا فليكن هو “حشد شعبيّ”من الأنبار إلى لبنان