قال الرئیس باراک أوباما خلال مقابلة اجرتها معه القناة الثانیة الصهیونیة، بث بالکامل یوم امس الثلاثاء ، إن "الوسیلة الأفضل لمنع إیران من التزود بسلاح نووی، تمر عبر اتفاق متین"، موضحا أن الحل العسکری لن یحل المشکلة .