انتقد رئیس مجمع تشخیص مصلحة النظام فی الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة آیة الله هاشمی رفسنجانی ، العدوان السعودی علی الیمن و اعتبره خطأ کبیرا سیبقی وصمة عار علی مر التاریخ ، وقال فی کلمة له خلال الملتقی الدولی "عالم خال من العنف فی افکار الامام الخمینی" المنعقد بطهران ، ان السعودیة التی ینبغی ان تستضیف المسلمین وتعاملهم بعطف وتدعی خدمة الحرمین الشریفین، لماذا ترمی بقنابلها علی رؤوس ابناء الشعب الیمنی وترتکب المجازر ضدهم .
آیة الله رفسنجانی : العدوان السعودی علی الیمن خطأ کبیر ووصمة عار فی التاریخ