نشر المحلل السياسي والعسكري وفيق السامرائي تسجيلا تساءل فيه عن “مصير الأموال التي حولتها بغداد إلى رئاسة إقليم كردستان والبالغة مع الديون نحو 100 مليار دولار بينما كان في قاصة الپارتي 150 دينارا فقط عام 1991″ وأجاب عن سؤال آخر هو “هل أن النازحين عبء أم خففوا الأزمة؟ وما المطلوب من بغداد؟ وما حقيقة الوضع ...
بالفيديو..السامرائي: النازحون نعمة وليس نقمة على كردستان وهي استلمت80مليار دولار..فأين ذهبت هذه الاموال؟