قال الامین العام لحزب الله لبنان السید حسن نصر الله الیوم الجمعة ان العدو«الاسرائیلی» یحاول من خلال مناوراته للجبهة الداخلیة القیام بحرب نفسیة ضد عالمنا وأمتنا ، واعلن سماحته ان ملایین «الاسرائیلیین» سیتم تهجیرهم فی الحرب المقبلة اذا فرضت علی لبنان وهذا امر واضح محسوم وقادة وشعب العدو یعرفونه ، مؤکدا ان عصر هذه التهدیدات العنتریة قد ولى ، و انها لن تقدم وتؤخر شیئا علی الاطلاق کما اننا لا نخشی حربکم فضلا عن تهدیداتکم .
سید المقاومة : عصر التهدیدات العنتریة قد ولّى و إذا فُرضت الحرب علینا فإن ملایین «الاسرائیلیین» سیتم تهجیرهم