تداولت صفحات في وسائل التواصل رسالة لشقيقة الجندي الشهيد سمير مراد الذي أعدمهشيوخ مؤتمر عشائري في الفلوجة الأسبوع الماضي ولا تستطيع “ازاميل” التأكيد على صحة هذه الرسالة او نسبتها فعلا لشقيقة الشهيد.