ضابط

قال ما يسمى بـ "قائد المنطقة الشمالية" بجيش الاحتلال متطرقاً لوضع في سوريا:" علينا ان لا نبني على الوضع المؤقت حيث تقاتل التنظيمات بعضها البعض". و نقلت صحيفة