تنصل وزیر الدفاع الأمریکی السابق دونالد رامسفیلد من عملیات غزو العراق التی وقعت عام 2003، مقراً بـ"خطأ" الرئیس الأمریکی السابق جورج بوش الأبن فی إعلانه الحرب على العراق، انتقد إدارة الرئیس الأمریکی باراک أوباما وذلک "لإخفاقها فی لعب دور قیادی، ما سبب بفتح الباب "للتوسع الروسی"، حسب قوله.
رامسفیلدبعد 12 عاما : بوش کان مخطئا بغزو العراق