أزاميل/ بغـداد حذر نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي، الخميس، من “مخططٍ خبيث” يحاول البعض تنفيذه في المحافظات الآمنة، من خلال تنفيذ احتجاجات على الخدمات، داعياً إلى إتخاذ “أقصى درجات الحيطة والحذر” من هذا المُخطط، فيما اشار إلى أن “سياسة الدولة في المرحلة السابقة” كانت السبب الرئيس في التدهور الخدمي و خاصة في قطاع الكهرباء. وقال ...
الاعرجي يحذر من”مخططٍ خبيث” في المحافظات الآمنة..ويلقي مسؤولية سوء الخدمات على الحكومة السابقة