ازاميل/ البصرة: أكد مركز علوم البحار التابع لجامعة البصرة، الخميس، رصد سمكة تدعى “الشيطان” في المياه الاقليمية العراقية للمرة الأولى، فضلاً عن سلاحف من نوع مهدد بالإنقراض على مستوى العالم، وذلك نتيجة رحلة بحرية علمية على متن سفينة أبحاث كان يمتلكها صدام حسين. وقال مدير المركز د. مالك حسن الربيعي في حديث لـ السومرية نيوز، إن ...