عقب رفع جلسة مجلس الأمة الكويتي ، واثناء خروج النواب تشابك النائبان عبدالحميد دشتي وحمد سيف الهرشاني.. وتبادلا الضرب بالعقال.. وتدخل النواب لفض المشاجرة. وعلا صوت الهرشاني: شنو يبي فيني هذا (…).. طكيته وزلقت وجهه بالعقال (…). ووجه الهرشاني كلامه للنواب والوزراء: اللي يمسكني ويحوشني (…). وبعد انتهاء المشاجرة قال الهرشاني للصحافيين اثناء خروجه من ...