أزاميل/ القاهرة: قال الفنان محمود الجندي أثناء كلمة له في زيارته لموقع شهداء مذبحة سبايكر في القصور الرئاسية بتكريت شمال بغداد، شاركت في معارك سيناء كضابط وفقدت عددا كبيرا من الاحبة، كنا نقاتل عدوا معروفا بالنسبة لنا، لكن الامر هنا يختلف لأن العدو مدسوس فينا ويتحدث بلغتنا، مؤكدا “حزني كبير والخديعة كبيرة وانا أحيي الحشد ...
بالفيديو والصور:محمود الجندي:حزني كبير والخديعة كبيرة أحيي الحشد الشعبي وشعوبنا ستطهر الإرهاب