أصيبت الفنانة لوسي بانهيار عصبي شديد في الحلقة الثانية من برنامج المقالب “رامز واكل الجو”، من تقديم الفنان رامز جلال، والتي أذيعت مساء الجمعة 19 يونيو الجاري. فبعد أن أزال رامز جلال تنكره عقب المقلب وهبوط الطائرة، استشاطت الفنانة الاستعراضية غضبا، وظلت تضربه وتسبه قائلة له: “يا كلب”، كما قامت بالبصق عليه، وظلت تصرخ بصورة ...