أوقفت الشرطة الألمانية، اليوم السبت، في مطار برلين الصحافي في قناة الجزيرة أحمد منصور بناء على مذكرة توقيف أصدرتها السلطات المصرية، بحسب مصادر متطابقة. وكتب «منصور»، في تغريدة على حسابه على تويتر “لا زلت رهن الاعتقال في مطار برلين في انتظار تحويلي إلى قاضي التحقيق”. وأكدت الشرطة الألمانية في اتصال مع وكالة فرانس برس، ...
تعرف على القصة الكاملة لاعتقال أحمد منصور..وساويرس شامتا: لما نشوف ياعم قطر هتعملك إيه!