أعرب الفنان المصري عادل إمام عن استيائه الشديد من عدد الإعلانات الكبير في فواصل مسلسله “أستاذ ورئيس قسم”، الذي يخوض به سباق رمضان 2015. وعلق عادل إمام متهكما على زيادة نسبة الإعلانات في فترة عرض مسلسله: “ربنا يبعد عنا الإعلانات هى حاجة فظيعة، بالرغم أنهم برروا لى ذلك بأنه نجاح بعد أن حقق المسلسل نسبة ...
عادل إمام يسخر: “أستاذ ورئيس قسم” أصبح إعلانات داخلها “شوية” دراما !