أزاميل/ متابعة: تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا لمواطنة كويتية حول ماجرى من تفجير في مسجد الامام الصادق، وطرحت فيها وجهة نظرها التي لا تتبناها “ازاميل” بالضرورة. ويمكن لجميع زوار الموقع الرد على ماقالته المواطنة وفق ما يشاءون.
بالفيدو..مواطنة كويتية: أي إيران أي بطيخ!..داعش احنه ربيناها وموجودة حتى بمناهج مدارسنا !