أزاميل/ متابعة وتحليل: علق المحلل السياسي لموقع “ازاميل”، على الطرف المستفيد من سلسلة تفجيرات يوم الجمعة الماضية ومحاولات الربط بين إيران بـ”داعش”، قائلا لا أعتقد ان #إيران ستكون المستفيد الأكبر من التفجيرات ضد شيعة السعودية والكويت كما يشاع..وأرى أن دولة قطر هي أكثر دولة يمكن ترشيحها لوصمها بهذا الاتهام، معللا الامر بأن قطر لا تمتلك تنوعا ...
محلل:قطر هي المستفيد الاكبر من مهاجمة شيعة الخليج وليس #إيران..وداعش ستضرب قريبا جامعا سنيا في الخليج!