الجيش المصري يقتل 25 ارهابيا شمال سيناء

أفادت مصادر أمنية في مصر، الأحد، بأن الجيش قتل 25 ارهابيا في غارات جوية ومداهمات برية شمال سيناء. وشهدت سيناء مؤخرا واحدة من أعنف الاشتباكات بين قوات الأمن