قال مستشار الأمن القومي السابق #موفقالربيعي في لقاء مع #البغدادية ان #شيعةالعراق كسبوا بعد نظام #صدام فرصة تحولهم من مواطنين درجة ثانية، إلى مواطنين يمشون وراسهم مرفوعة، لافاتا بشكل عابر إلى وجود طسّات كثيرة في طريقهم! وعلق مراقب على هذا القول قائلا “بالفعل الشيعة الآن يمشون ورأسهم مرفوعة ولكن ليس بفعل ما صنعه من أجلهم ...