أوباما يشكر بوتين على دوره في الاتفاق النووي مع إيران
الغد برس/بغداد: أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي باراك أوباما اتصل أمس (الأربعاء) بنظيره الروسي فلاديمير بوتين، وشكره على دور روسيا في التوصل إلى اتفاق بين الدول العظمى وإيران حول برنامجها النووي.