ازاميل/ وكالات: أعلن الجيش المصري تدمير زورق عسكري في مواجهة مع إرهابيين قبالة سواحل مدينة رفح، في ما يُعدّ هجوماً نوعياً غير معتاد لاستهداف قوات الجيش في شبه جزيرة سيناء. وأقال وزير الداخلية مجدي عبد الغفار، مديرَ أمن القاهرة اللواء أسامة بدير، وعيَّن اللواء خالد عبد العال خلفاً له، بعد هجومين بسيارتين مفخختين استهدفتا مسؤولاً ...
بالفيديو.. #داعش يدمَّر زورقاً لـ #الجيش_المصري مقابل ساحل #رفح