ازاميل/ متابعة: أجرى علماء “ناسا” المركز الوطني للملاحة الجوية وإدارة الفضاء في اميركا في أواخر الثمانينيات دراسة حول النباتات المنزلية بهدف الوصول إلى هواء أكثر نقاء في المحطات الفضائية. وتوصلوا في بحوثهم إلى أن العديد من النباتات تساعد في تنقية الهواء من بعض مركبات التلوث، وتجعله ناجعا أكثر لمن في مداره. والجيد في هذه الدراسة ...
بالفيديو..لتنقية الهواء عليك بهذه #النباتات_المنزلية