ازاميل/ متابعة: بعد أن كانت عمليات التفجير مقتصرة على الانتحاريين والسيارات المفخخة، بدأ تنظيم “داعش” في استخدام أسلوب جديد لتفجير مواقع أعدائه عن بعد ألا وهو عن طريق “الدجاج الانتحاري”. ووفق صحيفة “ديلي ميل”، فإن مجموعة من مسلحي “داعش” في مدينة الفلوجة العراقية، قاموا بربط أحزمة ناسفة حول الدجاج، وإدخالها وسط مخيمات ومعسكرات من يصفونهم ...