أعلنت دائرة الصحة في محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء، نجاحها في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بكفاءة عالية خلال العيد، فيما أكدت تسجيل 204 حالات ولادة خلاله.