القانونية النيابية: رصدنا خمسة آلاف حالة فساد خلال الأشهر الست الماضية
الغد برس/ بغداد: ذكرت اللجنة القانونية النيابية، الجمعة، أن الجهات الرقابية رصدت خلال الأشهر الست الماضية أكثر من خمسة آلاف حالة فساد مالي وإداري في أغلب المؤسسات الحكومية في المحافظات.