قررت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، السماح لجميع طلبة الصفوف غير المنتهية الراسبين بأكثر من مادتين أداء امتحانات الدور الثاني، فيما دعتهم إلى "استثمار" هذا القرار بشكل إيجابي.