عقد مسئولو نادى بتروجيت، جلسة اليوم الخميس مع أحمد حسن مدير المنتخب الوطنى السابق، للوصول لاتفاق نهائى معه بشأن توليه المسئولية الفنية للفريق البترولى خلفاً لرمضان السيد الذى تقدم باستقالته مؤخراً.