أرسلت وكالة الأهرام للإعلان الشركة الراعية للنادي الأهلي، خطابا رسميا لرئيسه محمود طاهر، تخطره بضرورة مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس مصر بقميص يحمل أسماء الرعاة، وذلك بداية من مباراة الجونة بدور الـ16 والمقرر لها 13 أغسطس المقبل.