توجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لجماهير النادي الأبيض التي احتشدت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة للاحتفال مع اللاعبين بفوز الزمالك بلقب الدوري الممتاز.