أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا إلغاء تدريب الفريق اليوم "الجمعة" استعدادا لمباراة وادي دجلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الدوري الممتاز.