رفض البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أسلوب النادي في الاحتفال ببطولة الدوري، وطالب لاعبي الفريق بالنزول من المسرح الذي تم تجهيزه للاحتفال بالبطولة مع الجماهير.