ادارة مستشفى بلد تطالب الصحة بزيادة رصيده من الاطباء وتنتقد الاسلوب المالي لصلاح الدين
طالبت ادارة مستشفى قضاء بلد في صلاح الدين، اليوم السبت، وزارة الصحة بزيادة رصيد مستشفاه من الاطباء المقيمين، وفيما اكدت ان عدد اطباءها الان لايتجاوز "الخمسة"، إنتقدت الاسلوب الاداري والمالي المعتمد من قبل الوزارة ودائرة صحة صلاح الدين.