اكدت حكومة اقليم كردستان، اليوم السبت، ان التحذير الذي اطلقته القنصلية الامريكية لرعاياها باربيل بشأن وجود مخاوف هو اجراء روتيني، فيما طمأنت مواطني الاقليم بعدم وجود خطر على حياتهم