عبر جيسوالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك عن سعادته الشديدة بعدما تمكن من تحقيق الفوز بلقب الدوري المصري بعد سنوات من الغياب شهدت احتكار الأهلي للبطولة.