وكالة النخبة نيوز: أكدت لجنة النزاهة النيابية, عن خضوع مسؤولين كبار سابقين في وزارة الكهرباء للتحقيق. وقال رئيس لجنة النزاهة النيابية طلال الزوبعي : ان ” هناك 144 ملف فساد في وزارة الكهرباء للحكومات السابقة منها من تحول للقضاء وقسم في مبحث التحقيق وقسم اخذ دوره في المحاكمة اما القسم الاخر لدى لجنة النزاهة لتدقيقه ...
النزاهة النيابية : 144 ملف فساد في وزارة الكهرباء .. ولن يستثنى الفهداوي من التحقيق والمحاسبة !