أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة حسام البدري، عن شكيل الفريق لمواجهة منتخب أوغندا في مباراة الأياب بين الفريقين، ضمن التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الإفريقية بالسنغال.