خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم "السبت" بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمباراة وادي دجلة المقبلة، المقرر لها يوم الاثنين في الدوري.