تعاقد نادى مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مع صالح موسى لاعب الزمالك لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى للفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.