الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل خاص| الداخلية يستغنى عن 10 لاعبين دفعة واحدة كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة خاص| الداخلية يستغنى عن 10 لاعبين دفعة واحدة A أعلن علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية، الاستغناء عن 10 لاعبين خلال الفترة الحالية لعدم الحاجة لخدماتهم خلال الموسم الجديد، خاصة بعد فشلهم فى إثبات جدارتهم باللعب للفريق خلال الموسم المنقضى. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية