أبدى فتحي مبروك المدير الفني للأهلي رضاه عن الأداء والنتيجة في مباراة فريقه أمام إنبي في الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز والذي انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1).