الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل أمين: أداء إنبي جيد أمام الأهلي.. وسعيد بالمركز الثالث كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة أمين: أداء إنبي جيد أمام الأهلي.. وسعيد بالمركز الثالث A أكد حسين أمين المدير الفني لإنبي، أن فريقه قدم أداء جيد أمام الأهلي (1-1)، في مباراة الجولة الأخيرة بالدوري المصري الممتاز. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية