اتفق نادي الزمالك مع وكيل أحمد حمودي على استعارة اللاعب من بازل السويسري لمدة موسم واحد فقط بسبب المبلغ المالي الضخم الذي طلبه النادي السويسري لرحيل اللاعب النهائي.