قرر فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي اصطحاب أربعة لاعبين من الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي مؤخرًا، إلي تونس استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي.