وجه فتحى مبروك المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الشكر لرابطة أولتراس أهلاوى وجماهير النادى التى تواجدت اليوم داخل مدرجات التتش بالجزيرة لتدعيم اللاعبين قبل مواجهة النجم الساحلى التونسى السبت القادم ببطولة الكونفدرالية.
خاص|مبروك: أعشق الأولتراس وأشكرهم علي دعمهم المستمر لنا