انتقل عماد السيد حارس مرمى إنبى، إلى صفوف طلائع الجيش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بداية من الموسم المقبل، بعد موافقة إدارة ناديه على رحيله بشكل مؤقت للحصول على فرصة المشاركة مع الفريق العسكرى.