قرر الجهاز الفنى للمقاصة، بقيادة إيهاب جلال، منح اللاعبين القدامى إجازة من التدريبات لمدة 12 يوماً قبل أن يعود للتدريبات الجماعية يوم 17 أغسطس الجارى، استعداداً للموسم الجديد.